دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب لتقوية المحبة بينهما مكتوب وصور

دعاء تسخير الزوج لزوجته هو ذلك الدعاء الذي تطلب به المرأة أن تحوز قلب الزوج وحدها، فلا يشاركه فيه أخرى، وهو أمر محمود أن تكون الزوجة المسلمة حريصة على دوام الود بينها وبين زوجها؛ لأنه أساس بناء الأسرة المسلمة التي تقود لتكوين مجتمع متماسك.

ومعنى تسخير الزوج لزوجته هنا أن يكون الرجل ودودا مع امرأته يلبي رغباتها ما لم تكن في غير رضا الله عز وجل، فكثيرا ما يكون الزوج على حال طيب في بداية الزواج، يحسن إلى زوجته ويقوم على رعابتها ويحقق لها ما تتمنى ما استطاع، ومع مرور الوقت يتبدل الحال ويقل الاهتمام ويصبح حاد الطباع ويبتعد عنها.

وكما أن هناك خطوات عملية يمكن أن تتبعها كل امرأة لرد المحبة بينها وبين زوجها بعضها يتوقف على طباعه هو ومعرفتها به، فإن الدعاء من شأنه أن يبدل الحال إلى أحسنه، فهو مالك القلوب يقلبها بين يديه كيف يشاء، وبقدرته قادر على إصلاح حال كل زوج مسلم.

ويقدم موقع مستجاب مجموعة من أدعية تسخير الزوج لزوجته، من شأنها إن شاء الله تعالى أن تعيد بينهما الود والمحبة وتحفظها إذا ما أخلصت في دعوتها وأخذت بأسباب الدنيا والمعاشرة الحسنة.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

وقد أجمع أهل العلم أنه لم يرد في السنة النبوية المطهرة عن النبي صلى الله عليه وسلم أو أي من الأثر عن صحابة رسول الله أو زوجاته دعاء لتسخير الزوج لزوجته، ولكن هذا من المواضع المباح التوجه بالدعاء إلى الله فيها بما نشاء، ما دام القصد بها خير، وهناك العديد من صيغ الدعاء التي يدعي أصحابها أنها مجربة وأتت بثمارها في تسخير الزوج لزوجته، نستعرض منها ما يلي:

  • دعاء لتسخير الزوج لزوجته مجرب: "اللهم صل وسلم وزد وبارك وزد بارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهم إني أدعوك باسمك الأجل الأعز، وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد، وأدعوك باسمك العظيم الوتر، وأدعوك باسمك الكبير المتعال، اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شي أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي، وتوفقني لما تحبه وترضاه، اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك، اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير، واجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي، وأسعدنا مع بعضنا واجعلني له كما يحب، واجعله لي كما أحب، واجعلنا لك كما تحب، وأرزقنا ذرية صالحة كما تحب".
  • دعاء مجرب لتسخير الزوج: "اللهم اهدني واهد زجي واجعلنا أهل بيت صالحين، اللهم أقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهم أقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برها".
  • دعاء قوي لتسخير الزوج: "اللهم إني أسألك باسمك الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وبين قلبه كما ألفت بين قلوب عبادك".
  • دعاء تسخير الزوج مجرب: "اللهم سخر لي زوجي كما سخرت البحر لموسى، اللهم يا مسخر الجبال الراسية والقلوب القاسية سخر لي زوجي وقلبه كما سخرت لسليمان الرياح، وهيأت ليونس بطن الحوت، وجعلت النار لإبراهيم بردا وسلاما بقدرتك يا رب العالمين".

ذات صلة: أحلى دعاء للزوج بالهداية والرزق والحفظ من كل مكروه

دعاء تسخير الزوج لزوجته وتقوية المحبة

  • دعاء التسخير للزوج: "اللهم يا قوي يا حليم يا من بيده الأمر كله والخير كله، أسألك أن تهدِ زوجي وتلين قلبه وأن تصلح خلقه وكل أمره وحنّن قلبه علي، أبعد عنه يا رب كل شر وارزقه حلال الرزق وأبركه واستر عوراته وآمن روعاته ولا ترني فيه مكروها".
  • دعاء يحنن قلب الزوج عليكي: "اللهم اجعل زوجي محبا لي لا يرى غيري، أظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه، واخف عنه عيوبي، واجعلني في عينه أجمل نساء الأرض، ارزقني يا رب محبته وارزقني محبته، ولا تبعده عنّي، اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها وارزقنا الصبر والحلم أكمله واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور".
  • "اللهم يا ودود يا ذا العرش المجيد، أسألك بأن لا مغيث ومعين سواك، وأرجوك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تهد زوجي، وتصلح حاله، وترفع قدره وشأنه، وتسخّره لي، أتوجه إليك وأنت أرحم من سُأل أن تمح من طباعه الغضب، أعوذ بك من كل شيطان وسوس إليه فقسى وظلم".
  • "اللهم زدني قربا إليك واجعلني من الصابرين الشاكرين، اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفين عين الناس كبيرا، اللهم ارزق زوجي الهداية، وأره الحق حقا وارزقه اتباعه، وأره الباطل وارزقه اجتنابه، وأبعد عنه رفقاء السوء، وجنّبه الفواحش والمعاصي، اللهم طهّر قلبه واغفر ذنبه وحصّن فرجه، اللهم سخره لي وسخرني له، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، ولا تفرق بيني وبينه واحفظه لي يا أرحم الراحمين".

قد يهمك: حكم خدمة المرأة لزوجها ولأهل زوجها بالتفصيل

jpg
59 KB
0
اغلاق
دعاء-تسخير-الزوج
تحميل

jpg
54 KB
0
اغلاق
دعاء-لتسخير-الزوج-لزوجته
تحميل

من جربت دعاء تسخير الزوج؟

هناك الكثير من القصص المنتشرة عن فاعلية دعاء تسخير الزوج لزوجته، وهي منتشرة بشدة، ومن بينها تلك المعنونة دعاء تسخير الزوج يجعل زوجك لا يرى غيرك، وتلك الأخرى تسخير الزوج لزوجته تجربتي مع دعاء اللهم ألف بين قلوبنا.

وتحكي الأخوات صاحبات تلك القصص أنهن داومن على ترديد دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب الذي يحوي نصه اللهم ألف بين قلوبنا.

وينبغي إلى كل امرأة مسلمة أن تستمع إلى تلك النصيحة بحرص شديد، فهي الوسيلة إن شاء الله لإصلاح أمر زواجها، فكما ذكرنا سابقا أن كل ما يذكر من أدعية تسخير الزوج لزوجته هي نصوص مقترحة لتتوجهي بها إلى الله، ولا نص ثابت في هذا الأمر من الكتاب أو السنة.

ولأن أمر الدعاء واسع، فيمكن للمرأة أن تدعو بدعاء تسخير الزوج كما تشاء بقصد أن تحصل على الاستقرار في بيتها والسبيل إلى هذا أن تتق الله في شئون الزوج وتعمل على راحته وتؤدي واجباتها، وتأخذ بأسباب إجابة الدعاء وتحتسب ما تقوم به لهذا الزوج في سبيل الله ولها الأجر إن شاء الله.

اقرأي أيضا: دعاء للزوج مستجاب.. أجمل أدعية من الزوجة لزوجها




  • الزيارات : 36
  • المشاهدات : 36
  • Amp : 0

i
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X