أحلى دعاء للزوج بالهداية والرزق والحفظ من كل مكروه

o

ما أجمل أن تحرص الزوجة دائما على صلاح حال زوجها وتتمنى له الخير في أمر دنياه وآخرته، والأفضل من ذلك أن تكون على يقين بأن قلبه وعقله وشأنه كله بيد الله سبحانه وتعالى، فهو القادر على تغيير حاله مهما كان، ولذلك تواظب كثيرات على طلب كل هذا من الله، ونقدم لكم في هذا التقرير أحلى دعاء للزوج بالهداية والرزق والتوفيق والحفظ من كل مكروه.

أحلى دعاء للزوج بالهداية والرزق والتوفيق


اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحتمك التي وسعت كل شيء أن توفق زوجي وأن تيسر له جميع اموره لما تحب وترضى، اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبينا على محبتك وطاعتك ورضاك، وباعد بيننا وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشروق والمغرب، اللهم جنبنا الفواحش والمحن ما ظهر منها وما بطن.

اللهم اجعل بيني وبين زوجي من المودة والرحمة أفضلها ومن الرأفة والطاعة أكملها، ومن الصبر والشكر أعمه، اللهم اجعلنا على بعضنا حبيبين كريمين هينين لينيين، اللهم اجعل كلا منا لصاحبه أطوع من البنان وأبر من الابن البار في طاعتك يا كريم يا منان، ويارب اجعل كل منا في عين الآخر وفي قلبه ونفسه من أجمل ما يرى، اللهم اجعلنا لبعضنا محبين مقبلين بصراء سامعين واجعل بيننا الذكر الجميل.

يارب اهدني وزوجي لما تحبه وترضى والطف بنا يا غفار يا رحيم، اللهم اجعلنا لك كما تحب واجعلنا لبعضنا كما نحب، وارزقنا الذرية الصالحة التي تحب، واجعلنا أبوين رحمة وأخوين ثقة وحبيبين على كل حال، اللهم اغفر ذنبنا وطهر قلبنا وحصن فرجنا وسخر كلينا للآخر كما سخرت البحر لموسى، وألن قلبينا على بعضنا كما ألنت الحديد لداوود، واجمع بيننا كما جمعت بين الروح والجسد.


دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه


اللهم اجعل عيشنا قارا ورزقنا دارا ووعملنا بارا، يا رب اجعلنا سببا في سعادة بعضنا ولا تجعلنا سببا في شقاء بعضنا، اللهم لا تحرمنا خير ما عندك بسوء ما عندنا، واجعلنا قرة أعين لبعضنا وقنعنا بما آتيتنا، وارزق كل منا بره بفضلك ومنك يا رحيم، اللهم اجعلنا تقيين عابدين مطيعين لك ثم بارين لوالدينا ومراعين لأبنائنا.

o

اللهم كما حفظت نبيك محمد صلى الله عليه وسلم في غار حراء فاحفظنا من كل شيطان وهامة ومن كل عين هامة ومن همزات الشياطين، اللهم اجعل لنا من المحبة تمامها ومن المودة دوامها ومن المحبة شمولها ومن العمر أسعده.

اللهم كما جمعت بيننا في دنياك فاجمع بيننا في جنتك، اللهم لا تفرق بيننا في هذه الدنيا إلا وكل منا راض عن الآخر، اللهم إنا نسألك باسمك العظيم أن تصرف عنا كل الأمور التي تكدر خاطرنا وتسهر ناظرنا، واكفنا شر الأشرار وكيد الفجار آناء الليل وأطراف النهار واغفر لنا.

o




  • الزيارات : 11108
  • المشاهدات : 6301
  • Amp : 5178

  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X