تردد قناة الناس الجديد على النايل سات.. أقوى ترددات قناة alnas الدينية

o



نستعرض لكم اليوم في هذا المقال تردد قناة الناس الجديد على النايل سات وهو من أقوى ترددات قناة alnas الدينية الأزهرية عبر القمر الصناعي نايل سات، وهذا الموضوع هو ضمن سلسلة موضوعات عن تردد قنوات دينية تجدونها في هذا القسم.


معلومات عن قناة الناس



تعتبر قناة الناس من أهم القنوات الدينية في مصر والتي تعرض العديد من البرامج الإسلامية لنشر منهج الإسلام الوسطي بعيدا عن التطرف والأفكار الشاذة التي تضر المجتمع، كما تسعى قناة الناس لنشر القيم والأخلاق في المجتمع.

اقرأ أيضا: تردد قناة المجد للقرآن الكريم hd على نايل سات وعرب سات

وأعلنت قناة الناس عن انطلاقة قوية بمناسبة الوب الجديد في أبريل من عام 2015، بفكر جديد وبرامج جديدة وقضايا جديدة لتخدم المجتمع العربية والإسلامي من خلال تقديم محتوى ديني وسطي.




تردد قناة الناس الأزهرية الدينية



وسوف ننشر لكم تردد قناة الناس الفضائية الأزهرية الدينية، وهو تردد قناة الناس على النايل سات حيث أعلنت قناة الناس عن التردد عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك والتي يتابعها أكثر من 5 مليون متابع.

وتحرص قناة الناس على نشر التردد الصحيح لكي يصل إليها المتابعين ويتمكنوا من مشاهدة برامج قناة الناس كاملة.

  • تردد قناة الناس: 12054

  • القمر الصناعي لقناة الناس: النايل سات.

  • معدل الترميز لتردد قناة الناس: 27500

  • استقطاب تردد قناة الناس: تردد رأسي V




برامج قناة الناس



وتقدم قناة الناس alnas على مدار اليوم العديد من البرامج المتنوعة الدينية والأخلاقية، كما تستضيف العديد من العلماء والدعاة وأيضا المبتهلين والمنشدين، لتقديم فقرات متنوعة تلبي رغبات المتابعين وتنشر الفكر الوسطي عن الإسلام.

ومن أهم البرامج التي توجد على قناة الناس:

اقرأ أيضا: تردد قناة اليرموك الجديد على النايل سات 2020 yarmouk.. استقبل التردد بهذه الطريقة

برنامج عطر الكلام على قناة الناس، برنامج بصائر الناس على قناة الناس، برنامج قال المحدث على قناة الناس الفضائية، برنامج مع حواء على قناة الناس، برنامج فتاوى الناس على قناة الناس، برنامج خيمة الدعوة على قناة الناس، برنامج حوار القلوب على قناة الناس، برنامج من القلب على قناة الناس، برنامج مع الصالحات على قناة الناس، برنامج القلب السليم على قناة الناس، برنامج دار السعداء على قناة الناس، برنامج لقاء ايماني على قناة الناس الفضائية، برنامج القرآن نور على قناة الناس" وغيرهم من البرامج.

والآن بعد معرفة تردد قناة الناس نايل سات يمكنكم تنزيلها ضمن القنوات الدينية الموجودة على هذا القمر الصناعي والاستفادة من برامج هذه القناة، حيث تعمل قناة الناس على نشر تعاليم الدين الإسلامين وهي قناة دينية معروفة في المجتمع المصري وسوف ننشر لكم في الموضوعا تالمقبلة تردد القنوات الدينية مثل تردد قناة المجد وأيضا قناة الرحمة وأيضًا تردد قناة مكة وغيرهم.

o






  • الزيارات : 3705
  • المشاهدات : 3141
  • Amp : 826

i
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X