مبارك عليكم شهر رجب الأصب.. أجمل رسائل وصور التهنئة بشهر رجب

مبارك عليكم شهر رجب هي الافتتاحية الأجمل لرسائل التهنئة بمناسبة حلول شهر رجب المبارك التي يتبادلها المسلمون فيما بينهم، كعادتهم عند دخول كل الأيام الطيبة المباركة المماثلة من كل عام.

ولشهر رجب مكانة خاصة في الإسلام؛ لأنه من الأشهر الحرم، وهي أربعة شهور ينبغي للمسلم فيها أن يبتعد عما نهى ربنا جل وعلا عنه لحرمتها، ويشرع فيه الأعمال الصالحة كلها دونما تخصيص.

ومما يزيد شهر رجب مكانة وحبا في قلوب المسلمين أنه بالنسبة لهم أول الغيث لحلول شهر رمضان المبارك، حيث هو الشهر السابع في التقويم الهجري، وشهر رمضان التاسع.

ويقدم موقع مستجاب باقة من أفضل عبارات وكلمات ورسائل مبارك عليكم شهر رجب الاصب مكتوبة وبالصور للتهنئة بقدوم هذا الأيام الطيبة المباركة، أعادها الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

مبارك عليكم شهر رجب تهاني مكتوبة

تهنئة مبارك عليكم شهر رجب: "كل عام وأنت إلى الله أقرب مبارك عليكم حلول شهر رجب الاصب، رزقك الله في أيام الخير هذه السلام، والنجاة من سيئ الأسقام، وأن يرزقك شفاعة النبي عليه الصلاة والسلام".

كلمات دعاء وتهنئة بمناسبة شهر رجب: "الحمد لله الذي أنعم علينا وبلغنا رجب، كل عام وأنت بخير، وأسأل الرحمن أن يبلغني وإياك شعبان ومن بعده رمضان، ويجمعنا على حبه مدى الحياة وحتى نلتقي في الجنان".

"كل سنة وأنت بخير وصحة وعافية وقرب إلى الله، مبارك علينا وأمتنا حلول شهر رجب، أسأل الله لك في كثرة العمل فيه، وزيادة الأجر عليه، وأوصيك ونفسي أن يكون خير إعداد لرمضان".

"مبروك علينا وعليكم أن أنعم علينا رب الناس والأكوان فأدركنا شهر رجب الفضيل، أسأل الله لنا فيه الهدى، وأن يبارك لما في أيامه فنقضيها في عبادته".

مبارك عليكم الشهر رجب: "اللهم إنا نسألك كما أنعمت علينا بإدراك رجب أن تبارك لنا فيه وشعبان ورمضان، وتهدنا فيهما لما تحب وترضى من العبادة وصالح العمل، وشفع فينا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم".

"مبارك عليكم شهر رجب، اللهم اجعل لنا نصيبا من كل خير تنزل فيه، وأذقنا فيه حلاوة ذكرك، وأداء شكرك، واحفظنا فيه بحفظك، واجعل عملنا فيه متقبلا".

"هنيئا لنا ولأمتنا برجب شهر من شهور الخيرات، نسأل الله كما من علينا بإدراكه أن يمن علينا بإتمامه، اللهم اجعلنا فيه من الفائزين، ونزّل علينا خلال أيامه البركات".

"مبارك عليكم شهر رجب، اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام".

"ها قد جاء رجب، كل عام وأنتم سعداء أتقياء أنقياء بقلوب بيضاء ونفوس آمنة مطمئنة، كل عام والفرح يعم حياتكم والعافية تغلف أجسادكم".

ذات صلة: تهنئة بشهر رجب.. صور وخلفيات بمناسبة رجب 1444-2023

صور بطاقات تهنئة رجب مبارك عليكم الشهر

ما إن تعلن المؤسسات الشرعية بالدول الإسلامية نتيجة استطلاع هلال شهر رجب، ويتم الكشف عن أول أيامه، يسارع المسسلمون لتبادل التهاني فيما بينهم، وإليكم باقة جميلة من الصور للتهنئة فيما يلي:

jpg
53 KB
239
اغلاق
دعاء-مبارك-عليكم-شهر-رجب
تحميل

jpg
33 KB
16
اغلاق
مبارك-عليكم-الشهر-رجب
تحميل

jpg
38 KB
36
اغلاق
تهنئة-مبارك-عليكم-شهر-رجب
تحميل

jpg
44 KB
44
اغلاق
بطاقة-مبارك-عليكم-شهر-رجب
تحميل

قد يهمك: دعاء أول يوم رجب.. الصحيح في أدعية دخول الشهر الحرام




  • الزيارات : 2333
  • المشاهدات : 2359
  • Amp : 0

i
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X