تهنئة بالعشر من ذي الحجة أجمل عبارات ورسائل العشر الأوائل بالصور

يواظب المسلمون على تبادل التهاني في المناسبات الدينية وخاصة الأعياد، ومن هذا تهنئة بالعشر من ذي الحجة التي تكون مع بداية الشهر الحرام الذي يضم بين أيامه عيد الأضحى المبارك ويوم عرفة، ومما يدخل السرور على القلوب كذلك في تلك الأيام المباركة أنها الأفضل في العام من جهة فضل العبادة فيها.

ويقدم موقع مستجاب مجموعة من أفضل عبارات تهنئة العشر من ذي الحجة مكتوبة ومدعومة بباقة صور، حيث يمكن أن تهنئ بها الأهل والأصدقاء والأحبة في صورة رسائل تدخل السرور على قلوبهم وتذكرهم بالعبادة في تلك الأيام أعادها الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.


 تهنئة بالعشر الأوائل من ذي الحجة

  • تهنئة عشر ذي الحجة: "مع حلول أيام مباركة كالعشر أبادركم بالمباركة وقلبي لا يحمل لكم إلا الخير ولله تعالى على صحبتكم ومحبتكم كل الحمد والشكر".
  • تهنئة بعشر ذي الحجة: "هي أيام حتى يأتي العيد، ومعه أتذكر كيف أنعم الله علي بوجودكم في حياتي فأصبحت سعيد وصارت كل أيامي عيد، أسأل الله أن يرزقكم عمر مديد كله طاعة وأن يكرر فرحنا بأيامه المصطفاة في كل عام جديد".


ذات صلة: فضل العشر الأوائل من ذي الحجة وأفضل الطاعات في عشر ذي الحجة

تهنئة العشر الاوائل من ذي الحجة: "بدأ شهر الحج والنحر، والعشر نقضيها في الصالح من الأعمال من الفجر إلى الفجر، يرزقكم ربي العون على الإكثار من الطاعة وأعمال البر وكل عام وأنتم بخير".

تهنئة ذي الحجة: "في كل موسم لنا الكثير من الأهل والأحبة لا تكتمل سعادتنا ولا تهنأ قلوبنا إلا بمعايدتهم وأنت منهم ومن خيارهم، شهر ذي الحجة مبارك عليك".

قد يهمك: دعاء اليوم الأول من ذي الحجة مكتوب وأدعية أخرى في العشر الأوائل


أجمل عبارات تهنئة العشر من ذي الحجة

  • تهنئة ذو الحجة: "بالعشر العظيمة مع اقتراب الأضحى نفرح، ولا يكمل فرحتي إلا أن أهنئكم بها يا ابن الكرام صاحب السجية الصالحة يا خير أخ أحببته في الله سبحانه وتعالى، أدام العظيم جمعنا على الطاعات، وجعل ممن يظلهم في ظله بالمحبة فيه، ويسقينا من يد رسول الهدى الكريم صلى الله عليه وسلم على الحوض شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدا".

اقرأ أيضا: أدعية العشر من ذي الحجة وأفضل دعاء يوم عرفة

  • تهنئة شهر ذي الحجة: "أحب أن أبادركم بالتهنئة بقدوم عشرة أيام أقسم الرحمن بها وجعل عشر ذي الحجة خير ما في السنة، تلك دعوة مني لنجدد إيماننا ونصلح نفوسنا ونوقظ عزائمنا لأداء العمل الذي يحبه ربنا ويرضى ولو ساعة من كل نهار، أسأل الله لي ولك القبول".
  • تهنئة بعشر ذو الحجة: "ظهر هلال الشهر وقال أيام ويأتيكم العيد وعرفة فتسعدوا وتتجدد الآمال، فإذا غيابكم وانشغالنا عنك طال فهذه هي أيام الوصال، لكم مني معايدة عاجلة تذكركم بمحبتي وتعيد علينا الوصال".

فتوى: هل يجوز الإفطار في صيام عشر ذي الحجة؟

تهنئة بذي الحجة: "يتقدم العبد الفقير لله بأعذب وأرق التهاني لكم بأيام العشرة من ذي الحجة تقبل الخالق منك كل عمل صالح وبلغك العيد وأنت في تمام الصحة والعافية".


رسائل تهنئة بمناسبة العشر الأوائل من ذى الحجة


وفيما يلي أكثر من تهنئة بأول أيام ذي الحجة قصيرة حتى ترسلها إلى جميع من تحبهم من إخوانك المسلمين لمد حبل الود معهم:

  • تهنئة بمناسبة عشر ذي الحجة: "للأيام التي فضلها الله على غيرها عند المسلم حلاوة كما لكم في فؤادنا معزة وغلاوة ومع قدوم أول الأيام العشر أهديكم تحية صادقة ربي يديم بها ما بيننا من صفاوة".
  • تهنئة بمناسبة دخول عشر ذي الحجة: "بالعيد نفرح ونستبشر وبالأيام قبله نعبد ومن الطاعات نستكثر أما عن محبتكم في قلوبنا ففيها بمعايدتكم نستثمر".

إجابة سؤال: هل الذنب مضاعف في عشر ذي الحجة ومتى تتضاعف السيئات

  • تهنئة بدخول شهر ذي الحجة: "استطلعوا الهلال وبلغونا حتى بكل الود نهنيكم بعيد يأتينا ليذكرنا بكم المحبة في قلوبنا ليكم".
  • تهنئه بقدوم العشر من ذي الحجة: "حان الآن موعد وصول أجمل التهاني لخير الناس وأقربهم للقلب حسب التوقبت المحلي للأمة الإسلامية".
  • تهنئة بحلول شهر ذي الحجة: "يبدأ الأول من ذي الحجة ومعه تعلو هممنا وتسمو نفوسنا، فهلم بنا نغتنم خيرها، ولا تنسوني من صالح الدعاء".

ذات صلة: تكبيرات العشر من ذي الحجة mp3 بصوت جميل للتحميل


 بوستات تهنئة العشر الأوائل من شهر ذي الحجة صور


التهنئة بالعشر من ذي الحجة أو غيره من المناسبات الدينية لا يخلو من تبادل بطاقات التهنئة، لذا نقدم لكم تاليا باقة من أجملها:

jpg
64 KB
84
اغلاق
تهنئة-شهر-ذو-الحجة
تحميل

jpg
47 KB
3
اغلاق
تهنئة-العشر-الأوائل-من-شهر-ذي-الحجة
تحميل

jpg
48 KB
86
اغلاق
تهنئة-العشر-الأوائل-من-ذي-الحجة
تحميل

jpg
40 KB
33
اغلاق
تهنئة-بمناسبة-حلول-العشر-من-ذي الحجة
تحميل

اعرف: صفة التكبير في عشر ذي الحجة ووقته وصيغته




  • الزيارات : 9029
  • المشاهدات : 5234
  • Amp : 3845
i
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X