تكبيرات العشر من ذي الحجة mp3 بصوت جميل للتحميل

يشرع في أيام العشر الأوائل من ذي الحجة التهليل والتكبير والتحميد، ويقدم موقع مستجاب تكبيرات العشر من ذي الحجة بأجمل صوت بصيغة mp3 لمن يريد الاحتفاظ بها وتذكير نفسه بترديدها والمداومة على ذكر الله عز وجل في تلك الأيام المباركة أعادها المولى سبحانه وتعالى علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

وتبدأ تكبيرات العيد في العشر من ذي الحجة وتستمر لنهاية أيام التشريق، وقد أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالإكثار من التكبير فهي واحدة من الشعائر والأعمال المستحبة، تقبل الرحمن منا ومنكم صالحها.

تكبيرات العشر الأوائل من ذي الحجة mp3

بين أكثر ما يطلبه المسلمون في تلك الفترة كل عام تكبيرات عشر ذي الحجة صوت mp3، حيث يحبون الاستماع لها طوال الوقت تعظيما لشعائر الرحمن واحتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك، ومن باب تذكير أنفسهم بصيغتها الصحيحة وحفظها مع كثرة ترددها على المسامع.

وفيما يلي تكبيرات عيد الأضحى وعشر ذي الحجة مكتوبة يليها التحميل بصيغة تصلح للعمل على جميع الأجهزة.

وللمسلم طوال أيام ما قبل العيد أن يقول: "الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد"، أو "الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا".

ذات صلة: تكبيرات ذي الحجة كاملة مكتوبة وصيغة التكبير الواردة في العشر الأوائل

تحميل تكبيرات عشر ذي الحجة mp3

ويمكنكم تحميل تكبيرات العشر من ذي الحجة بصوت جميل وبدقة عالية مباشرة من هنا، والاحتفاظ بها لسماعها في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

كما أن تحميل تكبيرات ذي الحجة mp3 يسمح لك بتعيين التكبيرات كنغمة رنين، وهو ما يمر على أسماعنا طوال أيام العشر حتى يوم عرفة.

ومن هنا أيضا يتاح تنزيل تكبيرات العشر mp3 كاملة بصوت الحرم المكي وكل عام وأنتم بخير.




  • الزيارات : 2306
  • المشاهدات : 1936
  • Amp : 390

i
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X