أدعية رمضان جميلة مكتوبة صور وخلفيات


مع بداية وانطلاق شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، يبحث الكثيرون عن أدعية رمضان جميلة ومكتوبة صور وخلفيات، لأن الأدعية تعتبر أفضل عبادة للتقرب إلى الله في هذا الشهر الكريم.

وفي هذا الموضوع يستعرض لكم موقع مستجاب اجمل الادعية وكذلك أجمل الصور مكتوب عليها الدعاء، حيث يمكن إرسال هذه الأدعية إلى الأحباب عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وهي مجموعة من الأدعية الرمضانية الجميلة جدا، فشهر رمضان له طابع خاص عند المسلم أو عموم المسلمين فهو افضل شهور السنة، ومن اليوم الأول لشهر ذو القعدة يبدأ المسلمون في الدعاء اللهم بلغنا رمضان، لشدة ارتباطهم بهذا الشهر.


دعاء جميل في رمضان



في البداية سوف نذكر لكم دعاء قصير تبدأ به أول ليلة من ليالي شهر كريم يهل علينا بنفحاته كل عام، فهو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران، وفي اليوم الأول يمكن أن نقول فيهِ:

  • "اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا".

  • "اللهم إني أسألك رضاك والجنة، وأعوذ بك من سخطك والنار".

اقرأ أيضا: أذكار رمضان اليومية مكتوبة.. أدعية الصائم في الليل والنهار pdf وصور

jpg
32 KB
32
اغلاق
ادعيه-رمضان-جميله
تحميل


ادعيه رمضان جميله



يكثر البحث عن أدعية رمضانية اسلامية مع دخول شهر رمضان أو بصيغة أخرى يكون البحث عن ادعيه رمضان جميله، ولذلك سوف نستعرض لكم بعض الأدعية المستحبة التي يقولها الصائم في شهر رمضان:

  • ادعيه رمضانيه جميله: "اللَّهمَّ باعِدْ بَيْني وبَيْن خَطايايَ كما باعَدْتَ بَيْنَ المشرِقِ والمغرِبِ اللَّهمَّ نقِّني مِن الخَطايا كما يُنقَّى الثَّوبُ الأبيضُ مِن الدَّنَسِ اللَّهمَّ اغْسِلني وَطَهِّرْني مِن خَطايايَ بالماءِ والثَّلجِ والبَرَدِ"

  • ادعية جميلة في رمضان: ""اللهم اقبل صِيامي واقبل صِيامَ عبادك الصّائِمينَ".

  • ادعيه جميله لشهر رمضان مكتوبة: "اللهم اجْعَلْ خير أعمالي خواتيمها، واجعل خير أيامي يوم ألقاك فيه"

  • من ادعية شهر رمضان المبارك مكتوبة: "الله استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك".


دعاء جميل لرمضان



كذلك هناك أدعية جميلة والتي يتضرع بها العبد إلى الله سبحانه وتعالى في هذا شهر رمضان لأن دعاء العبد لربه في شهر رمضان يقربه إلى ربه:

  • دعاء رمضاني جميل: "اللهم إنِّي أسألك عيشة نقية، وميتة سوية، ومرداً غير مخز، ولا فاضح".

  • دعاء جميل عن رمضان: "اللهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا وآثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارض عنا".

  • "اَللّهُمَّ يا سميع الدعوات، يامُقيلَ العثرات، يا قاضي الحاجات، يا كاشف الكربات، يا رفيع الدرجات، ويا غافر الزلات، اغفر للمسلمين والمسلمات، والمؤمنين والمؤمنات، الاحياء منهم والأموات، إنك سميع قريب مجيب الدعوات".

اقرأ أيضا: دعاء العتق من النار في العشر الأواخر من رمضان مكتوب


ادعية رمضان بالصور الجميلة



هناك الكثير من الصور التي تتضمن أدعية مستجابة مصورة في شهر رمضان ramadan خصوصا أدعية ليلة القدر، هذه الأدعية يمكن أن تقال في أي وقت أو مع أذكار الصباح والمساء، فالأدعية من العبادات المهمة في أيام شهر رمضان وهي مفاتيح الخير والتوبة في افضل ايام السنة.

كما يمكن تحميل هذه الصور بواسطه الضغط على كلمة تحميل.

jpg
29 KB
13
اغلاق
أدعية-رمضان-بالصور-الجميلة
تحميل

jpg
34 KB
37
اغلاق
دعاء-جميل-في-رمضان
تحميل

إن شهر رمضان من أفضل الشهور كما أن اعمال العبادات في هذا الشهر مِنَ أفضل العبادات، ويستحب للمسلم الحفاظ على صلاة التراويح والإكثار من الصلاة على النبي محمد صلّى الله عليه وسلّم، كما أن الادعيه مستجابة في شهر رمضان وخصوصا في ليلة القدر.

إن ادعية شهر رمضان جميلة وكثيرة ويمكن اختيار أي دعاء لشهر رمضان المبارك من مجموعة أدعية اخترناها لكم، فاحرص على ادعية شهر رمضان وخصص دعاء لنفسك وكرر هذا الدعاء في شهر رمضان المبارك.

إن ادعية رمضان عليكم بالمحافظة عليها والأفضل أن تكون ادعيه رمضان أدعية جامعة لأن الرسول فضل أن يردد العبد دعاء جامع وأوص أن تكون ادعية العبد ضمن ادعية جامعة ورد الكثير منها عن النبي عليه الصلاة والسلام.

وأخيرا فإن شهر رمضان فرصة عظيمة لأن رمضان يأتي مرة واحدة كما أن ادعية رمضان يمكن الاستماع إليها أو قراءة ادعية رمضان مكتوبة فاغتتم شهر رمضان واحرص على أدعية رمضان خصوصا دعاء ليلة القدر.






  • الزيارات : 4819
  • المشاهدات : 2752
  • Amp : 2122
i
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X