الشيخ عائض القرني يشكر السعودية على تنظيم مناسك الحج: يوم بهيج

o



قدم الداعية الإسلامي، الدكتور عائض القرني، الشكر للمملكة العربية السعودية على تنظيم مناسك الحج في ظل الظروف الصعبة التي يتعرض لها العالم بسبب وباء كورونا.

واعتبر الدكتور عائض القرني أن ما قامت به المملكة العربية السعودية من تنظيم يعد أمرا عظيما ورائعا وسديدا للمحافظة على أرواح الحجاج وفي نفس الوقت لإقامة مناسك الحج.

وبدأت مناسك الحج الأربعاء الثامن من ذي الحجة الموافق 29 يوليو 2020 وسط إجراءات تنظيمية اتخذتها المملكة لإقامة مناسك الحج دون أي أضرار أو إصابات تلحق بالحجاج.


الطواف حول الكعبة



وظهر حجاج بيت الله الحرام يطوفون حول الكعبة في صفوف منتظمة وفق الخطوط التي رسمها االقائمون على تنظيم مناسك الحج في مشهد مبهج يدل على الجهد المبذول لتفادي أي أضرار تلحق بالحجاج.

وبدأ حجاج بيت الله الحرام مناسك الحج وطاف المسلمون حول الكعبة لأول مرة بعد عدة أشهر منذ انتشار وباء كورونا.

اقرأ أيضا: بث مباشر للحرم المكي 24 ساعة



عائض القرني يشكر السعودية



وعبر الدكتور عائض القرني عن سعادته بالتنظيم الذي ظهر في أول أيام الحج وهو يوم التروية داعيا المولى أن يجازي القائمين على هذا الأمر خير الجزاء.

ونشر مقطع فيديو للطواف حول الكعبة وكتب على صفحته على موقع تويتر، اليوم الأربعاء، يقول: "منظر بهيج، وتنظيم رائع سديد، يحافظ على سلامة الحجيج، ووقايتهم من الوباء، اللهم اكتب الأجر الجزيل للقائمين على راحة الحجيج ، والساهرين على أمن ضيوف الرحمن، شكراً جزيلاً لدولتنا على كل ما تبذله وتُقدّمه"






  • الزيارات : 2108
  • المشاهدات : 1804
  • Amp : 317
i
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X