الشيخ عائض القرني يدعو للمشاركة في مشروع رافق نبيك لكفالة الأيتام

o


دعا الشيخ عائض القرني للمشاركة في مشروع رافق نبيك لكفالة الأيتام لمدة 10 سنوات، معتبرا أن كفالة الأيتام من الأعمال الصالحات التي يثاب عليها المسلم عظيم الثواب.

وكتب الشيخ عائض القرني على صفحته الشخصية يقول إن كفالة الأيتام يؤجر عليها المسلم بأن يرافق النبي محمد عليه الصلاة والسلام في الجنة.

ونشر على صفحته الشخصية على موقع تويتر، اليوم الأحد، تفاصيل الاشتراك في مشروع رافق نبيك الذي يعمل على كفالة الأيتام لمدة 10 سنوات.


أجر كفالة اليتيم



وتعد كفالة الطفل اليتيم من أعظم الأعمال التي حرص النبي على تشجيع المسلمين عليها، لأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يتيما أيضا.

وقال النبي: "أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة، وأشار بإصبعيه، السبابة والوسطى".

اقرأ أيضا: دعاء للملك سلمان بالشفاء أدعية الشفاء العاجل

ومن خلال حديث النبي صلى الله عليه وسلم فإن من يساعد في كفالة طفل يتيم يجاور النبي عليه الصلاة والسالم في الجنة ويكون رفيقه في جنات النعيم.

وكتب عائض القرني على تويتر: "قدم لنفسك في هذه العشر المباركات سهما في مشروع #رافق_نبيك_ﷺ لتكون مشاركا في كفالة خمسين يتيم ويتيمة لمدة عشر سنوات لعلك تنال رفقته ﷺ فأنت في خير أيام الدنيا على الإطلاق".


الاشتراك في مشروع رافق نبيك



ونشر الدكتور عائض القرني تفاصيل الاشتراك في مشروع رافق نبيك لكفالة الأيتام لمدة 10 سنوات، من خلال واتس آب رقم الجمعية من الرابط التالي: http://wa.me/966539070858

اقرأ أيضا: الشيخ عائض القرني يوضح أفضل العبادات في عشر ذي الحجة

ويمكن من خلال الرابط الدخول على الواتس آب والاشترك في المشروع.

o

الصورة



  • الزيارات : 3548
  • المشاهدات : 2239
  • Amp : 1449

i
  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    جاري تحميل التعليقات انتظر من فضلك ..

    مواقع التواصل الاجتماعي

    X